تسريبات اندرويد 10 للجالاكسي One UI 2.0

تسرب اليوم فيديو مدته 11 دقيقة من “Queen Cake” في الفيديو Samsung Galaxy S10 + يعمل بنظام Android 10 . هذا الفيديو يأتي من اليوتيوبر البرتغالي دودو روشا. وبين فيه بعض التغييرات الأساسية في One UI 2.0 على Samsung Galaxy S10 + وكيف يمكن مقارنتها بـ One UI 1.0 على Samsung Galaxy S9 +. على الرغم من أنني لست متأكدًا تمامًا من أن هذا الأمر صحيح ، إلا أن إشعار SecurityLogAgent الذي رصدته هو علامة على أنه روم غير رسمي تم تثبيته على الجهاز. هذا بالإضافة إلى ان Build number التي رأيتها تجعلني أعتقد أن هذا الامر قد يكون صحيح ، لكن لا يمكنني التأكد حتى تعلن شركة Samsung رسميًا عن التحديث.

Gestures جديدة :

أحد التغييرات الأولى التي يعرضها دودو في الفيديو هو التنقل بالإيماءات الجديد. هذه هي الإيماءات الجديدة التي قدمتها Google في Android 10. فهي تحتوي على إيماءة الرجوع الناتجة عن التمرير من الجانبين الأيسر أو الأيمن والانتقال لأعلى للإيماءات الرئيسية. من الجيد أن نرى بعض الاتساق بين أجهزة Android. هذا شيء كان يفتقر إليه في الماضي.

الإعدادات سريعة :

الميزة الجديدة التالية التي أظهرها هي الإعدادات السريعة الجديدة. يبدو أن Samsung تحافظ على جمالية One UI بتحديثها الجديد. هذه المرة ، تقوم Samsung بتوسيع نطاقها لتشمل الشاشة بأكملها. يبدو أنهم يرفعون الساعة ويحاولون استخدام الشاشة بأكملها. هذا جيد وسيء ، في رأيي. من ناحية ، فإن هذا يبتعد عن نهج إستخدام الجهاز بيد واحدة التي دفعتها Samsung مع One UI ، لكن من ناحية أخرى ، فإنها تستفيد أيضًا من الشاشة في الأجهزة التي يصل حجمها إلى 6.8 انش. يمكن أيضًا العثور على اختصار الوسائط الجديد الذي أضافته Samsung في Galaxy Note 10 هنا.

اعدادات الامان :

إعدادات الأمان الجديدة. يسمى هذا “Local” وفوق ذلك قسم “Security”. هذه هي ميزات خصوصية Android الجديدة التي أضافتها Samsung في Android 10. بينما لم يفحص هذه الخيارات ، فمن المحتمل أن الميزات الجديدة تسمح بمزيد من التحكم في أذوناتك وإعدادات الموقع. توجد هذه حاليًا في معظم أجهزة Android 10 ، لذا فهي ليست خاصة بـ Samsung.

ميزات Galaxy Note 10 :

بعض الأشياء الأخرى التي لاحظتها أثناء عرضه على الشاشة هي في الواقع بعض ميزات Galaxy Note 10 التي يبدو أن Samsung قد جلبتها إلى Galaxy S10 في هذا التحديث. في “الإعدادات السريعة” ، يمكنك في الواقع رؤية خيار “الارتباط بـ Windows” ، وهو أحد الميزات الحصرية الجديدة من Microsoft و Samsung التي تعاونت عليها الشركتان. يمكنك أيضًا أن ترى لفترة وجيزة أن Samsung قد أعادت تصوير الفيديو الشاشة الأصلي إلى Galaxy S10 أيضًا. بدون الفحص الكامل ، لا نعرف كل ميزة قدمتها Samsung إلى الأجهزة القديمة ، ولكن نأمل أن تكون قد أعادت أكثر من ذلك.

 

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit

اترك تعليق ..

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on pinterest
Share on linkedin
Share on reddit
Share on whatsapp
Share on tumblr