مواصفات وشكل هاتف Samsung Galaxy S10

Samsung Galaxy S10 و Samsung Galaxy S10 Plus من المتوقع الاعلان عنهم في مؤتمر MWC 2019 في فبراير. على الرغم من أن هذا المؤتمر لا يزال على بعد بضعة أشهر ، إلا أن التسريبات و الشائعات بدأت في وقت مبكر من شهر مايو هذا العام مع أول التسريبات جاءت المعلومات حول مستشعر البصمة الذي تأكد وجوده في جالكسي s10. وتبع ذلك شائعات تفيد بأن الأجهزة ستتخلص من ماسح القزحية ، وسيكون عدد الكاميرات الخلفية ثلاث ، ومعالج Exynos 9820 SoC ، يأتي بتقنية 5G والمزيد.

Samsung Galaxy S10

وفقًا @OnLeaks، سيأتي Samsung Galaxy S10 Plus بشاشة AMOLED  6.4 ″ QHD منحنية الاطراف. ستحظى شاشة Samsung Galaxy S10 بعرض حواف صغير جداُ وأعلى نسبة شاشة للهاتف في السوق ، وذلك بفضل تصميم Infinity O الجديد الذي ستتبناه سامسونج لوضع الكاميرات الأمامية المزدوجة. ما يجعل هذا العرض أكثر إثارة للاهتمام هو قرار سامسونج الغريب بوضع فتحة العرض خارج المركز باتجاه الزاوية اليمنى.

تحميل MS Project مايكروسوفت بروجكت Microsoft Project

تحميل سناب عثمان SCOthman بدون جيلبريك

في الجزء الخلفي تتواجد الكاميرات الاربعة للجهاز (عدسة قياسية ، وعدسة واسعة الزاوية وعدسة مقربة) وفلاش LED في إعداد أفقي. من المستبعد بشكل ملحوظ ان يتواجد مستشعر البصمة في الجزء الخلفي من الجهاز، وهو غير مرئي في أي مكان في الصور المسربة. ويرجع السبب في ذلك إلى أن الجهاز مزود بمستشعر فوق صوتي تحت شاشة الجهاز ، يميل إلى أن يكون أسرع وأكثر دقة من مستشعرات بصمة الإصبع التي تتواجد على شاشة الهاتف في الاجهزة المطروحة في السوق حالياً. ومن المتوقع أيضًا أن تتخلص سامسونج من ماسح القزحية وتستخدم إصدارًا جديدًا من إلغاء تأمين الوجه بدلاً من ذلك.

ومع ذلك ، لا تغير سامسونج كل شيء ، حيث يجد منفذ سماعة الرأس 3.5 ملم والثقة مكانه على الجزء السفلي من الجهاز. يوجد أيضًا منفذ USB من النوع C وزر Bixby مخصص. من الداخل ، من المتوقع أن يتم تشغيل Galaxy S10 Plus بمعالجة Exynos 9820 SoC للنسخة العالمية ، وشركة Qualcomm Snapdragon 8150 SoC في الولايات المتحدة الأمريكية. تشير الشائعات غير المؤكدة إلى المتغيرات التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت وسعة تخزين 1 تيرابايت ، على الرغم من أننا سنرى على الأرجح ذاكرة وصول عشوائي وخيارات تخزين أقل أيضًا.سيتم إطلاق الهاتف بنظام Android Pie ، مع واجهة مستخدم Samsung One على القمة. كما أن التسريبات والشائعات الحالية تشير إلى أن Galaxy S10 Plus أصبحت الأفضل لشركة Samsung حتى الآن. ويبقى أن نرى ما إذا كان الجهاز سيصبح الفلاج شيب بقيمة 1000 دولار.

انضم مع 3٬500 مشترك

اترك تعليق ..