مدونة عماد

Plato للاندرويد والايفون شرح لعبة werewolf

أنت هنا : مدونة عماد > Android > Plato للاندرويد والايفون شرح لعبة werewolf

Plato للاندرويد والايفون شرح لعبة werewolf

Plato منصة للالعاب تجمع أكثر الألعاب شهرة مثل لعبة الشطرنج الدومينو و لعبة الورق وألعاب أخرى مبتكرة مثل كرة الطاولة ولعبة Werewolf يمكنك الإستمتاع باللعب مع أصدقائك أو التعرف على أصدقاء جدد واللعب معهم . اللعبة لاقت رواجاً كبيراً في الآونه الأخيرة لما تحمله من متعة في اللعب والمشاركة . يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة الأندرويد وأجهزة IOS أيضاً .

الألعاب الموجودة في plato :

Pool, Werewolf (Mafia), Table Soccer, Sea Battle (like Battleship), Ocho (like Uno), 4 in a Row, Draw Together, Rock Card (like Cards Against Humanity), Dominoes, Dice Party (like Yahtzee), Ludo (like Sorry!), Literati (like Scrabble), Chess, Backgammon, Checkers, Gin Rummy, Spades, Hearts, Dots & Boxes

[appbox appstore id1054747306]

مميزات لعبة plato بلاتو :

  • اللعبة مجانية 100%
  • لا توجد إعلانات مزعجة
  • لا تحتاج للتسجيل برقم هاتفك او الايميل
  • يمكنك تغيير المعرف الخاص بك ID في أي وقت أردت

[appbox googleplay id=com.plato.android]

شرح لعبة werewolf في plato :

قبل البدأ باللعبة لابد من جمع العدد الكافي من اللاعبين. من الافضل اذا كان العدد فردي لكنه ليس إلزاميًا. يجب أن يكون هناك سبعة لاعبين على الأقل. يجب أن يكون لديك عدد متساو من البطاقات للأشخاص الذين يلعبون. يجب أن يكون لديك دائما 1 Seer 1 Doctor و 2 werewolves وبقية اللاعبين يجب أن يكونوا قرويين. إذا كان لديك مجموعة كبيرة (16+) ، يمكنك استبدال قروي للحصول على werewolve إضافي. قم بخلط الأوراق وتسليمها ، يجب على كل لاعب أن ينظر إلى بطاقته ، ولكن يجب أن يبقيه سراً.

Sony ps3 emulator تشغيل العاب بلايستيشن 3 على الاندرويد

تحميل سناب شات بلس للأندرويد Snapchat Plus

طريقة اللعب :

في الليل

يخبر المشرف جميع اللاعبين “أغلقوا أعينكم”. يقول المشرف ، “المستذئبين ، افتح عينيك.” المستذئبين يفعلون ذلك ، وينظرون حولهم للتعرف على بعضهم البعض. يجب أن يلاحظ المشرف أيضا من هم المستذئب. يقول المشرف “المستذئبين ، اختر شخصًا ليقتله”. المستذئبين يتفقون بصمت على قروي واحد (من المهم أن يظلوا صامتين). اللاعبون الآخرون يجلسون هناك ويغمضون أعينهم ، ولا يريد المستذئبين التخلي عن أنفسهم. لغة الإشارة مناسبة ، أو مجرد الإشارة ، الإيماء بالرؤوس ، ورفع الحواجب ، وما إلى ذلك.

عندما يتفق المستذئبين على الضحية ، وأدرك المشرف ما اختاروه ، يقول المشرف ، “مستذئبون ، أغمض أعينيكم”.

الآن ، يوقظ المشرف الدكتور ويقول: “دكتور ، من تريد أن تشفي؟” يختار الدكتور شخصًا ما يرغب في شفاءه. الشخص الذي تم اختياره (والذي يمكن أن يكون إختار نفسه) سيبقى على قيد الحياة إذا اختار المذؤوبون قتله. إذا تم قتل شخص ما ، ثم تم حفظه بواسطة الطبيب ، فسوف يخبر المشرف القرية بالقول: “لقد تم إنقاذ شخص ما” في بداية النهار .

يقول المشرف “Seer أو العراف ، افتح عينيك. سير ، اختر شخصًا تسأل عنه”. يفتح الرائي عينيه ويشير بصمت إلى لاعب آخر. (مرة أخرى ، من الأهمية بمكان أن يكون هذا صامتًا تمامًا – لأن الرائي لا يريد الكشف عن هويته للذئاب). يشير المشرف بإبهامه للأعلى بصمت في حالة ما إذا كان العراف قد أشار إلى مستذئب ، ويشير بإبهامه للأسفل إذا ما أشار الرائي إلى قروي بريء. ثم يقول المشرف ، “سير ، أغمض عينيك”.

يقول المشرف: “الجميع يفتح عينيه ، إنه نهار”. و يعرف القرويون من قتل. هذا الشخص مات ويخرج على الفور من اللعبة. لاكن من المهم ان لا يكشفون عن هويتهم.

في النهار

النهار سهل جدا. جميع اللاعبين الأحياء يتجمعون في القرية ويقررون من يقتل. بمجرد أن يصوت أغلبية اللاعبين لقتل لاعب معين ، يقول المشرف “حسنا ، أنت ميت”. للحفاظ على متعة اللعبة ، يمكنك وضع حد زمني لطول النهار، وإذا لم يختر القرويون شخصًا ما لقتله ، فإنهم يضيعون الفرصة.

لا توجد قيود على الكلام. يمكن لأي لاعب حي أن يقول أي شيء يريدونه – الحقيقة ، التوجيه الخاطئ ، المزح ، أو الكذب. اللاعبون الميتون قد لا يتحدثون على الإطلاق. وبالمثل ، بمجرد أن يشير تصويت الأغلبية إلى أنه تم اختيار اللاعب للقتل ، فإنه ميت. إذا أرادوا الاحتجاج على براءتهم أو الكشف عن بعض المعلومات (مثل رؤى الرائي) ، فعليهم القيام بذلك قبل إجراء التصويت.

بعد إختيار من يتم قتله يبدأ الليل وتستمر حركة اللعبة .

اترك تعليق

  إشترك  
نبّهني عن