Pixel 2 portrait mode

Pixel 2 portrait mode هي تقنية الكاميرا في هواتف Google Pixel 2 والتي تمكنك من تصوير العناصر او الاشخاص بخلفية ضبابيه والكل يعرف أن كاميرا Google Pixel 2 هي الأفضل حالياَ مقارنةً بالهواتف الاخرى .

هواة ومهووسي الهواتف الذكية والتصوير قد رأوا القوة والمعالجة الرائعة للصور الملتقطة بواسطة تقنيات Google في هواتفها الرائدة. في العام الماضي، فعلتها Google مع الإصدارات الأولى من هواتف Pixel والتقنية الجديدة والحصرية لتلك الهواتف HDR+. أما العام الحالي، قامت Google بمفاجئتنا وإبهارنا بتقنية البورتريه أو portrait mode، وذلك فقط كان باستخدام عدسة واحدة فقط! حتى رغم أن بعض المستخدمين حول العالم يُمكن أن يتجادلوا حول أفضل الهواتف الذكية على الساحة ولكن تبقى الكاميرا الموجودة بهواتف Google Pixel 2 هي الأفضل بعام 2017. ولكن بخلاف هواتف Nexus، خط إنتاج هواتف Pixel من Google يعتبر باهظ الثمن نوعًا ما ولا يمكن لجميع المستخدمين شراءه وتجربة التوليفة الرائعة التي وضعتها Google بهواتف بيكسل بين القطع الداخلية القوية وكذلك مميزات السوفتوير الرائعة والقدرة الخارقة على معالجة الصور كما تعودنا منها.

Arnova8G2 قام بإصدار برنامج GCam معدل يحمل نفس تقنيات هواتف Google Pixel 2 بإمكانك بسهولة تحميل البرنامج على جهازك والاستفادة من التقنيات الجملية في كاميرا هواتف البيكسل 2 .

متطلبات تشغيل وضع تصوير Pixel 2 portrait mode

في حالة أن هاتفك يحتوي على مُعالج داعم لمعمارية 64 بت بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 8.0 Oreo، هناك فرصة قوية ان تعمل خاصية Pixel 2 portrait mode على هاتفك. الميزة تعمل بدون أن تحتاج إلى وجود روت على الهاتف ولكنها مع ذلك ستعمل فقط مع الكاميرا الخلفية. وذلك بخلاف هواتف Google Pixel 2 أن وضع تصوير بورتريه يعمل مع الكاميرا الأمامية والخلفية. ستحتاج أيضًا إلى تفعيل خيارات تثبيت التطبيقات من المصادر غير المعروفة أو Unknown sources وذلك عبر قائمة Settings > Security.

 

Download

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *