iphone x

ايفون x الايفون القادم يأتي بقوة لم يسبق لها مثيل وذلك بفضل رقاقة A11 أبل التي لديها ستة أنويه في معالج الهاتف تعمل بشكل مستقل ويمكن تشغيلها جميعها معاً.هذا وفقا للمطور ستيفن تروتون سميث، بعد الغوص العميق في أسرار مخبأة في كود من اكواد IOS 11  المسربه. أولا، يوم السبت إستطاع معرفة الإسم الرمزي لوحدة المعالجة المركزية A11 وإسمها  – “Mistral”.

في تغريدة في اليوم التالي، كشفت أن A11 هو في الواقع رقاقة من بسته أنويه أساسية تتألف من نواتين عالية الأداء “Mistral” وأربع أنويه ذات طاقة المنخفضة، وتدعا “Monsoon” ( رموز أبل للـCPU تعتمد على أسماء أنواع الرياح: A7- “Cyclone”؛ A8- “Typhoon”؛ A9- “Twister”؛ A10- “Hurricane” و “Zephyr”).

وعلى سبيل المقارنة، معالج A10 فيوجن وجدت في أجهزة الآيفون 7 وايفون 7 بلس اثنين من الانويه منخفضة الأداء واثنين من الانويه عالية الأداء بعبارة أخرى، فإن ايفون X سيقدم المزيد من الأداء في وحدة المعالجة المركزية من خلال وجود المزيد من الانويه التي يمكن تشغيلها جميعا في وقت واحد، وهذا يعني ان تردد الساعة يبقى دون تغيير عن فيوجن A10.

وإذا حدث ان عززت أبل أيضا تردد الساعة في وحدة المعالجة المركزية، فستكون على الفور قفزة لتغيير قواعد اللعبة في القوة في مجال الهواتف النقالة. في وقت متأخر من مساء الأحد غرد ستيفن أن اثنين النواتين عالية الطاقة “Mistral” والاريع انويه منخفضة الطاقة “Monsoon” هي في الواقع مسقلة  .

 

https://twitter.com/stroughtonsmith/status/906991116213473280

الآن أصبح من الواضح أن ابفون X سوف يكون أقوى جهاز IOS . المنافسي سيكون لديهم وقتا عصيبا حقا للحاق بالركب. A11 من المتوقع أن تكون مبنية ليس للايفون X فقط ، ولكن أيضا في آيفون 8 و أجهزة iPhone 8 بلس .. أبل تضرب بقوه هذا العام. والغريب ايضاُ ان ايفون X لن يكون الوحيد الذي يأتي بقوة قوية حتى الأجهزة الرياضية تأتي ببعض هذه المواصفات الوحشية.

 

ايفون 8 سعره  ايفون 8 موعد نزوله ايفون 8 جرير ايفون 8 كم سعره ايفون 8 متى ينزل ايفون ٨ متى ينزل ايفون 8 متى ينزل بالسعودية ايفون 8 مواصفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *