PS2 Emulator

PS2 Emulator تشغيل العاب بلايستيشن2 على الاندرويد

معظمكم قد لعب العاب البلاي ستيشن 2 في طفولته. وكانت منصة بلايستيشن 2 الجيل السادس التي حكمت صناعة منصات الالعاب لأكثر من ثلاثة عشر عاما. كانت معظم الألعاب شعبية في ذلك الوقت GTA San Andreas, God Of War  وما إلى ذلك تقريبا جميع الألعاب في PS2 كانت ممتعة وتتطلب الكثير من المهارات للتنافس مع لاعبين آخرين. بلايستيشن 2  كانت قادرة على خلق شرارة داخل منصات الالعاب التي بدأت منها التطويرات الهائلة التي قد تغيرت كثيرا على مر الزمن. والشيء الجميل هو أنه يمكنك لعب ألعاب PS2 على الاندرويد الآن.

حسنا، اليوم الجميع تقريبا لديه جهاز اندرويد. إذا كنت معجب كبيرة ب PS2 عليك مواصلة قراءة المقال. وفي حالة لم تكن كذلك،  ما زلت أوصي بمحاولة تجربة بعض الألعاب PS2 على جهاز الاندرويد الخاص بك. بحلول نهاية هذه المقالة، سوف تعرف طريقة للعب ألعاب PS2 على الاندرويد.

في الواقع، هناك طن من الأدلة المتاحة على شبكة الإنترنت بشأن نفس الموضوع، ولكن معظمهم لا يتم تحديثه أو طريقته معقدة. اسمحوا لي أولا نشر أسهل طريقة لتثبيت PS2 Emulator للاندرويد لتمكنك من لعب ألعاب بلاي ستيشن 2 على أجهزة الاندرويد الخاص بك.

طريقة تثبيت PS2 Emulator :

  • اولاً عليك تفعيل التثبيت من مصادر مجهولة من اعدادات جهازك الاندرويد
  • قم بتحميل البرنامج من الرابط التالي هنا
  • قم بتثبيت البرنامج على جهازك
  • الآن يتبقى لك تحميل الالعاب التي تريدها

Sony ps3 emulator تشغيل العاب بلايستيشن 3 على الاندرويد

طريقة تحميل العاب بلايستيشن 2 على الاندرويد :

لا يمكنك تحميل الألعاب PS2 مباشرة من متجر Google Play. المحاكي يمكنك أن تلعب الالعاب فقط والتي هي في صيغة ISO. لذلك تحتاج إلى تحميل الألعاب التي هي في صيغة ISO وتشغيلها باستخدام المحاكي من أجل اللعب. هناك طن من المواقع التي تقدم ملفات الالعاب الوهمية التي تحتوي على الفيروسات، الإعلانات الخ. ولا ننصح بهذه المواقع .

واحد من أفضل مصلدر تنزيل ألعاب PS2 للاندرويد موقع Emuparadise. هذا الموقع الأكثر ثقة لتحميل معظم الألعاب PS2 على الاندرويد. جميع الملفات الموجودة على هذا الموقع تقريبا تعمل ولا تحتوي على أي ملفات ضارة. لذلك لا يوجد ما يدعو للقلق، فقط عليك المضي قدما وتحميل كل الالعاب التي تريد من الموقع المذكور. الملفات قد تأتي مضغوطة، تحتاج إلى استخراج الملفات باستخدام أي برنامج Unzipper (يمكن العثور عليها في متجر Google Play).

  • أولاً قم بتحميل اللعبة واحفظها على جهازك
  • قم بفك الضغط عن اللعبة واستخرج ملف ISO
  • إنسخ ملف ISO وقم بلصقه في مجلد Play Data Files
  • بعد ذلك يمكنك تشغيل اللعبة بإستخدم PS2 Emulator

إذا لم تجد اللعبة في المحاكي فانت قد وضعت الملف في المجلد الخاطئ. إذا استمرت المشكلة، قم بإعادة تشغيل جهاز الاندرويد الخاص بك ثم قم بفتح المحاكي للعثور على اللعبة. هذا يجب ان يحل جميع المشاكل التي قد تواجهها.

محاكي PS2 لا يزال في مرحلة تطوير، لذلك قد يكون هناك مشاكل في الأداء أو تقليل الفريمات في الثانية (frames per second) من الألعاب. تحتاج إلى أن يكون جهازك قوي من أجل الحصول على تجربة ممتازة. والسبب هو أن المحاكاة تتطلب الكثير من الموارد من أجل  ان تكون قادرة على إعطاء أداء سلس.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *