8 مواصفات مميزة في سامسونج جالاكسي نوت 8 ntoe 8

جالاكسي نوت 8 ntoe 8 يملك 8 مواصفات مبهرة

كشفت سامسونج جالاكسي نوت 8  ntoe 8 في حدث كبير في نيويورك، والهاتف الذكي يملك مواصفات قوية وبعض الميزات الرائعة. وقد عززت سامسونج قدرات قلم S بين، والكاميرا، و DeX dock، وأكثر من ذلك بكثير على جالاكسي نوت 8 ntoe 8، لينافس جميع الفلاقشيب الأخرى من الشركات المنافسة .

سامسونج جالاكسي نوت 8 ntoe 8 سوف يكون متاح للطلبات المسبقة في الأسواق المختارة ، وسوف يبدأ الشحن في 15 سبتمبر. في الولايات المتحدة، سعر سامسونج جالاكسي نوت 8 ntoe 8  بين 930 $ (ما يقارب 3500 ريال ) على T&T و 960 $ (حوالي 3600 ريال) على فيرايزون.

دعونا ننظر في بعض من أهم ميزات سامسونج جالاكسي نوت 8 ntoe 8 التي تضعه في منافسة قوية للهواتف ايفون 8 وجوجل بكسل في خريف هذا العام.

1. “شاشة إنفينيتي” الأكبر حتى الآن

في حين ظهرت لأول مرة شاشة إنفينيتي على جالاكسي S8 و جالاكسي S8 + كذلك، سامسونج جالاكسي نوت 8 note 8 تفتخر بشاشة انفينتي  6.3incht Quad HD Super AMOLED . الشاشة على جالاكسي نوت 8 note 8 أكثر من نصف بوصة أكبر من سابقتها. وتدعي سامسونج أن ذلك للسماح للمستخدمين بتحقيق الاستفادة القصوى من ميزات الشاشة ، وميزة الرسائل الحية من قلم S بين.

2. كاميرتان مزدوجة مع OIS لكليهما

سامسونج حسنت حتى فكرة الكاميرات المزدوجة على الهاتف الذكي، وأظهرتهم أخيرا في غالاكسي نوت 8 note 8 . وتدعي الشركة أن هذا هو الإعداد الأول الذي يأتي مع تثبيت الصورة البصرية  OIS على كل من الكاميرتين في الخلف. يطلق عليه “Live Focus”، وقد أدخلت ميزات اخرى مثل depth-of-field Bokeh effect و Portrait mode مما يعني أنه يمكنك الآن اخذ صور بخلفية ضبابية. وعلاوة على ذلك، يمكنك تعديل مستوى الضبابية – قبل أو بعد التقاط الصورة.

يمتلك هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 جهازا استشعار 12 ميجابكسل – واحد مع عدسة واسعة الزاوية، وضبط تلقائي للصورة ثنائية البكسل، و f / 1.7 فتحة، في حين أن الآخر هو عدسة تليفوتوغرافي مع فتحة f / 2.4 التي تتيح لك الحصول على ما يصل إلى زوم بصري 2x وزوم رقمي 10x.

3. S PEN و المميزات الجديدة   

سلسلة ‘NOTE’ ناجحة إلى حد كبير بسبب وظيفة قلم S بين، وسامسونج دمج بعض الميزات الجديدة في القلم. كان تسليط الضوء الرئيسي على ميزة تسمى الرسائل الحية التي تتيح أساسا للمستخدمين رسم الرسوم المتحركة وإرسالها إلى أي تطبيق. هو في الأساس صانع GIF، الذي يحول الرسم الخاص بك إلى صور متحركة، ومن ثم يتيح لك مشاركتها إلى أي تطبيق  يدعم GIF.

وكانت الميزة الأخرى التي تم التطرق لها التي تمكن المستخدمين الكتابة على شاشة القفل نفسها، مما يسمح لهم لخلق تذكير أو ملاحظات سريعة دون فتح التطبيقات أو حتى الضغط على أي زر على الهاتف الذكي. هناك أيضا ميزة الترجمة الحية التي تترجم أي نص لغة أجنبية إلى اللغة الافتراضية للهاتف الذكي فقط عن طريق الاشاره اليها بقلم S PEN. كما أنه يحول العملة بنفس الطريقة.

4. تطور بيكسي

تماما مثل سامسونج غالاكسي S8، غالاكسي نوت 8 note 8 يأتي مع زر جانبي مخصص لتنشيط بيكسي. كما بدأت سامسونج هذا الأسبوع طرح دعم بيكسي الصوتي ليصل إلى 200 دولة، مما يجعلها أكثر سهولة. وتعهد الشركة بتطوير مساعد بيكسبي ، وإضافة ميزات جديدة في المستقبل القريب جدا.

5. DeX يحصل على المزيد من القدرات

وقد أدخلت DeX كقاعدة لهواتف سامسونج غالاكسي الرائدة، مفيدة لاستخدام نوت 8 على شاشة سطح المكتب الكبيرة. مع إطلاق غالاكسي نوت 8، وسعت سامسونج كتالوج التطبيق الذي يتوسع على الشاشة الكبيرة مع مختبرات DeX. هذا البرنامج يسمح الآن غالبية التطبيقات بملء الشاشة عندما يتم توصيل غالاكسي نوت 8 إلى قاعدة التثبيت . هذا يجعله مفيد للمستخدمين الذين يحبون الحفاظ على جميع البيانات على هواتفهم الذكية، ولكن يحب أن يعمل في بعض الأحيان على شاشة كبيرة كذلك.

6. إقتران التطبيقات 

ميزة واحدة أخرى التي اشعلت انتباهنا كان اقتران التطبيق . انها تسمح للمستخدمين لإطلاق اثنين من التطبيقات معا في نافذة متعددة. يمكنك إنشاء زوج من التطبيقات في أب إدج أو على الشاشة الرئيسية الخاصة بك، ومن ثم إطلاقها معا في وضع الشاشة المقسمه كلما اردت ذلك. يمكنك إنشاء مجموعة من التطبيقات مثل كروم أو جيميل أو يوتوب أو واتساب أو أي تطبيقات أخرى. هذا مفيد للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام تطبيقات متعددة أثناء تعدد المهام، وغالبا ما تحتاج الى اثنين من التطبيقات للحصول على عمل منجز. يمكنك الآن إقران اثنين من التطبيقات الأكثر استخداما، وإطلاقها في وقت واحد بسرعة لإنجاز العمل بسهولة.

7. 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي

في حين أن مصنعي الهواتف الآخرين كانوا يقدمون 6 جيجابايت وحتى 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على هواتفهم الذكية، كانت سامسونج سعيدة مع 4GB رام القياسية تقدم على جالاكسي S8، باستثناء بعض الأسواق الآسيوية، حيث كان حقا ادخال  ذاكرة الوصول عشوائي أكبر ضروري لمنع المنافسة. الآن، مع غالاكسي نوت 8، سامسونج تقدم 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي، والسماح للهاتف الذكي حقا أن ترقى إلى قدرات الوسائط المتعددة والمعالجة،

8. دعم بلوتوث 5 

وأخيرا، وليس آخراً، سامسونج غالاكسي نوت 8 note 8 يدعم أحدث إصدار بلوتوث – بلوتوث 5 – مما يعني إدخال تحسينات مثل سرعة أعلى وأطول مدى. وبالمقارنة مع سابقتها، تقنية بلوتوث 5 يزيد من عرض النطاق الترددي حتى يصل إلى 2Mbps وتصل إلى 8 مرات أفضل قدرة رسالة البث. شيء آخر يدعو للاهتمام هو عرض النطاق الترددي أعلى مرتين وأربعة أضعاف نطاق أفضل يعمل في وضع الطاقة المنخفضة ايضاً ، وهذا هو الحال مع معظم الأجهزة الملحقة. وهذه الإضافة حقا رفع تجربة الاستخدام الخاص بك مع غالاكسي نوت 8.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *